مظلم
التحول إلى
وضع الضوء
مظلم
التحول إلى
وضع الظلام
AR EN
أحدث المقالات

أحدث المقالات

دليل إعلانات Google للمواقع الإلكترونية

تم النشر في ١٥ يوليو ٢٠١٨ في أعمالتصميمالتســويق الإلكترونىUI / UXغير مصنف بواسطة سمارت هاتش

لأول مرة في إعلانات Google؟ أو ربما تحاول الفهم ؛ ما هو الطريق الصحيح لتحويل تلك الزيارات إلى تحويلات جميلة؟ لهذا السبب تحتاج إلى فهم ما يجب مراعاته أثناء وضع إعلانات Google لمشروعك التالي. يمكن أن يساعدك على الارتباط بالحق شركة تطوير الويب في دبي، حتى تعزز عملك.

هل تعلم أنه يتم إجراء أكثر من 60,000 عملية بحث على Google كل ثانية وستحتوي كل صفحة من هذه الصفحات المصنفة على الأقل من 1 إلى 5 إعلانات Google؟ إذن ، كيف يمكن أن يفوتك مثل هذا الإعلان؟

إذا لم تكن قد لاحظت هذا بعد ، فحاول البحث عن أي شركة تطوير ويب في دبي ومعرفة عدد الشركات التي سيتم إدراجها. من بين هؤلاء ، سيكون اثنان على الأقل من إعلانات Google وسيتم وضعهما في الجزء العلوي مباشرةً. لذا ، لا يمكنك الوصول إلى الآخر تطوير الموقع وكالات في دولة الإمارات العربية المتحدة دون أن يلاحظ هذا. هل تستطيع؟ حسنًا ، هذا ليس سحرًا وليس مجرد شيء تحصل عليه من المال. أثناء قراءة المدونة ، فإن بعض المصطلحات الأخرى التي ستلفت انتباهك هي SERP و Keyword Planner.

اليوم ، تشق الشركات الكبيرة والمتاجر الصغيرة طريقها إلى تصنيفات بحث Google من خلال العديد من استراتيجيات المحتوى الفعالة وعدد كبير من تقنيات التسويق الرقمي القائمة على النتائج. واحدة من أكثر الطرق المدفوعة استخدامًا لبناء قاعدة عملاء وتوسيع نطاقها عبر إعلانات Google. إنه وثيق الصلة وقوي ويقدم بعض العملاء المتوقعين المؤهلين للمبيعات وحركة المرور.

إذا كنت مستعدًا للبحث في بعض عمليات البيع القوية ، فمن الأفضل أن تقضي وقتًا في هذه المدونة الرائعة التي تشرح العوامل المختلفة التي يجب عليك مراعاتها أثناء وضع إعلانات Google. كبداية ، دعنا نتحقق فقط من تعريف إعلانات Google ، وكيف تساعد Google أي موقع ويب للوصول إلى أعلى صفحة في تصنيفات البحث.

معنى إعلانات جوجل

إذا كنت مسوقًا رقميًا أو صاحب شركة ناشئة ترغب في تجربة ذلك ، فلدينا الأساسيات التي تم وضعها لك.

  • تكلفة الإعلانات: الإعلانات المدفوعة التي تظهر على عمليات بحث Google هي إعلانات Google.
  • مستند إلى البحث: بناءً على ما تبحث عنه على Google ، ستظهر إعلانات Google المطابقة
  • تسمية الإعلان: ستظهر نتائج البحث الدعائية على SERP (صفحة نتائج محرك البحث) وسيتم تصنيفها على أنها "إعلان" بأحرف غامقة.
  • ليست عضوية وموجودة في الأعلى: هناك نوعان من عمليات البحث وفقًا لخوارزمية Google. عندما تستخدم إعلانات Google ، فمن المفترض أن يتم الترويج لها وبالتالي فهي ليست عضوية. سيظهر هذا في أعلى الصفحة.

تريد العضوية؟ انظر مباشرة أدناه: إذا كنت لا تريد بأي حال من الأحوال الإنفاق على إعلانات Google ، فقد يتم إدراج موقع الويب الخاص بك وهذا يسمى النتيجة العضوية. هذا مجاني ولكن سيظهر فقط إذا كان فريق التسويق الرقمي الخاص بك يتعامل مع ملف مخطط الكلمة حق.

استخدم الكلمات الرئيسية الصحيحة في العنوان والوصف لإعلان Google

 

كيف يعمل برنامج إعلانات Google مع مواقع الويب ومتاجر التجارة الإلكترونية؟

سواء كنت هنا لتتعلم من الصفر أو لتحسين مهاراتك في التسويق الرقمي ، فلدينا قائمة مراجعة إعلانات Google الصحيحة من شأنها أن تساعد في الوصول إلى المسار الصحيح. هذا يشبه رقعة الشطرنج ، حيث يجب أن تكون الحركات صحيحة. إذا كانت لديك شركة تصميم ويب بالقرب منك ، فاطلب منهم التعامل مع إعلانات Google الخاصة بك لتحسين رؤية موقع الويب وتكوين قوائم عملاء محتملين.

اختر الكلمات الرئيسية الصحيحة

هل تساءلت عن كيفية عمل إعلانات Google؟ حسنًا ، تتمحور العملية برمتها حول الكلمات الرئيسية. إنها كلمات وعبارات صغيرة مرتبطة بالعمل. عادةً ما يقوم خبراء فريقنا بالإصلاح بناءً على عمليات البحث. إذا كانت الكلمات الرئيسية صحيحة ، فهذا يعني أنه سيتم إنفاق عروض أسعار الإعلانات بشكل جيد. لذا ، أولاً ، من الضروري إجراء البحث الخاص بك. كلما زاد عدد مرات إدراج كلمة رئيسية معينة ، يظهر أنها تتمتع بإمكانيات عالية. هذا يحدد معدل ملاحظتك أيضًا.

جودة المحتوى

جودة المحتوى للكلمة الرئيسية أمر لا بد منه. وهذا ما يسمى نوع مطابقة الكلمات الرئيسية في إعلانات Google. كلما كانت كلمتك الرئيسية أكثر دقة ، زادت فرص حصولك على تصنيف على Google. بعض الإعدادات المستخدمة في مخطط الكلمة هي مُعدِّل المطابقة التقريبية والمطابقة التامة والمطابقة التقريبية ومطابقة العبارة. إذا كنت لا تزال تجرب السوق ، فابحث دائمًا عن المطابقة التقريبية. هذا يعني أنه حتى إذا كتب مستخدم Google وكلمة رئيسية ص ، فقد يكون ذلك مفيدًا لك. إذا كانت كلمتك الرئيسية مثل البحث الخاص بهم وإذا كنت قد وضعتها عبر حملاتك ، فستعطي نتائج. سيؤدي أي تشابه إلى دعوة قائد مبيعات.

تكلفة النقرة

هذا هو المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه لـ Google إذا نقر شخص ما على إعلان Google الخاص بك. كلما زادت جودة الكلمات الرئيسية ، سيحددون السعر الأعلى.

عرض التسعير الإعلاني

تعمل Google على نظام العطاءات. وفقًا لـ SERP ، إذا كانت كلمتك الرئيسية شائعة ، فقد يتم النقر فوق موقع الويب الخاص بك. بمجرد النقر ، عليك أن تدفع. ولكن يمكنك تعيين الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك دفعه مقابل كلمة رئيسية معينة. هذا هو عرض الإعلان. لذلك ، إذا لم ينقر أحد على إعلانك ، فلن تدفع. يسمح لك بالارتجال وجلب كلمات رئيسية تستحق النقر عليها.

مقاييس الإعلان

أنت لا تستمر في إنفاق كل شيء على إعلانات Google فقط. إنهم يوجهونك ويبقونك على المسار الصحيح مع ما يحدث وكيف يحسبون المدفوعات الخاصة بك. في نهاية اليوم ، يجب أن تسفر استثماراتك عن تحويلات جيدة. مع إعلانات Google ، سوف تفهم مدى فعالية حالة SERP الخاصة بك. ستتتبع المقاييس عدد العملاء المحتملين الذين زاروا موقع الويب الخاص بك عبر إعلان Google. سيوضح أيضًا عدد الأشخاص الذين استخدموا أجهزة سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي أو الأجهزة الذكية الأخرى. إذا حاولوا الاتصال بك بعد مشاهدة إعلان Google ، فهذا جيد وسيكون جزءًا من المقاييس التي تم جمعها. ستساعدك هذه الإجراءات على فهم معدلات التحويل الخاصة بك.

حملات جوجل الإعلانية

هنا ، تحتاج إلى تحديد نوع حملة إعلانات Google التي تريد الذهاب إليها. يمكن أن تكون تلك الإعلانات الصورية (مثل تلك الصور) ، وإعلانات الفيديو (حيث سيتم عرض حوالي 4-6 مقاطع فيديو من YouTube في نتائج البحث) ، والإعلانات المفضلة على شبكة البحث دائمًا (هذه إعلانات نصية ويتم عرضها في الجزء العلوي مباشرةً من عمليات البحث.

الميزانيات المراقبة

يمكنك التحكم في ميزانيتك من خلال نقاط الجودة على Google. كلما استهدفت الكلمات الرئيسية التي تركز على الجودة ، سيكون موضع إعلانك أكثر توجهاً نحو النتائج وسيجعل ذلك عروض أسعارك أكثر فاعلية. في Google ، إذا كانت لديك نقاط جودة عالية ، فإن نسبة النقر إلى الظهور ستقلل في النهاية من التكاليف. يمكنك أيضًا التحكم في النفقات عن طريق اختيار كلمات رئيسية منخفضة المنافسة كبداية ثم البناء لاحقًا.

SERP والتركيز المحدد

تعني الكلمات الرئيسية عالية الجودة أنك بحاجة إلى التفكير في عبارات الكلمات الرئيسية المناسبة من Google والتي ستطابق جمهورك المستهدف. يتضمن ذلك المجموعة الإعلانية وقائمة البحث ومقاييس معدل النقر السابقة المعروضة في Google Analytics.

الكلمات الرئيسية السلبية

عند تصميم أحد إعلانات Google ، لا تدخل مطلقًا كلمات رئيسية سلبية ، مثل المساومات والرخيصة ومنخفضة التكلفة في محتوى إعلانك. هكذا يمكننا اعتبار الكلمات أو العبارات كلمات تم وضع علامة عليها. إنهم يجلبون المشاكل وبالتالي قد لا يحققون نتائج كما هو مطلوب.

صياغة إعلانات جيدة

حافظ على محتوى إعلانك هشًا موضحًا ما تفعله والمنتجات والخدمات والهدف. اكتسِ مهاراتك في كتابة الإعلانات الإبداعية بمجرد رغبتك في تشغيل حملة إعلانية على Google. ما لم ينقر الناس ، لا تقوم ببوابة العملاء المحتملين. لذا ، ركز دائمًا على الجودة.

الصفحات المقصودة

هذه هي الصفحة التي سيرسل فيها الإعلان الجمهور ، لذا اجعلها رائعة. تأكد من توصيل كلماتك الرئيسية والصفحة المقصودة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنهم يشعرون وكأنهم خدعة وترتد على الفور. على سبيل المثال ، إذا كنت تعلن عن تصميمات ويب لرواد السفر والمؤثرين السياحيين ، فأنت بحاجة إلى إرسالها إلى موقعك محفظة الجزء. يجب أن تكون هذه هي الصفحة المقصودة أو المكان الذي يشاهدون فيه أعمالك السابقة المتعلقة بالسفر. إذا قمت بإرسالهم إلى الصفحة الرئيسية ، فقد يشعرون بالارتباك.

الأجهزة والمنصات

الدراسة والدراسة أكثر من المعتاد. أنت في الخارج للحصول على عمل. لذا ، قبل وضع إعلان Google ، عليك أن تعرف مكان الجمهور المثالي. الآن ، إذا كنت تعلن عن إقامة مع عائلة قديمة ، فأنت بحاجة إلى التفكير في من سيشاهد هذا الإعلان؟ بالطبع ، للمسنين ، لكن أطفالهم هم من سيشاهدونه. لذلك ، ضع إعلانك على الهواتف الذكية وإصدارات سطح المكتب بحيث تجذب شريحة الشباب (مثل الفئة العمرية 25+) وكذلك الفئة العمرية المتوسطة (الفئة العمرية 40+). على سبيل المثال ، مثل ملف شركة تصميم مواقع الإنترنت في دبي، نتعامل مع مواقع الويب و التسويق الرقمي المقطع أيضا. إذا جاء متجر للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت للألعاب ، فإننا نتوقع بطبيعة الحال هذه الهواتف الذكية والأمهات بين 28 إلى 40 عامًا ، حيث يقضون وقتًا أطول على وسائل التواصل الاجتماعي وجوجل في عمليات البحث المنتظمة.

تحليلات جوجل Google Analytics

اربط موقع الويب الخاص بك بـ Google Analytics حتى يتمكن الفريق من ملاحظة كل حركة المرور ومعدلات الارتداد والوقت والأجهزة المستخدمة. تقرير Analytics مرن ويمكنك مشاهدة جميع حملاتك تحت سقف واحد.

تنفيذ

الآن ، هل بددنا شكوكك قليلاً؟ حان الوقت للتخطيط لحملتك الإعلانية التالية على Google. إذا كنت بحاجة إلى أي تطوير ويب و تصميم المواقع الخدمات في دبي ، يمكنك التواصل معنا. مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة الغنية في بناء مواقع الويب المصنفة في Google ، فإن عملنا فريد من نوعه. ألق نظرة على محفظتنا للاطلاع على قصص نجاحنا. إذا كان هناك تجديد لموقع الويب في ذهنك ، يسعدنا أن نضبط المحتوى الخاص بك بشكل مثالي لتحسين محركات البحث ، وكذلك تجديد تصميمات UI / UX إلى المستوى الأفضل. هل تريد منا تشغيل حملتك الإعلانية التالية على Google؟ دعنا نعرف.

dark
Switch to
Light Mode
dark
Switch to
Dark Mode
AR EN
Latest Blog

Latest Blog

The Guide to Google Ads for Websites

Jul 12, 2022 POSTED IN BusinessDesignDigital MarketingUI/UXUncategorized BY SmartHatch

First time on Google Ads? Or probably, trying to understand; what is the right route to make those visits convert into lovely conversions? This is why you need to understand what to consider while placing Google Ads for your next project. It could help you to associate with the right Web development company in dubai, so that they enhance your business.

Did you know that more than 60,000 searches are being conducted on Google every second and each of these ranked pages will contain at least 1- 5 Google Ads? So, how is it possible to miss such an ad?

If you have not noticed this yet, try to search any web development company dubai and see how many companies will be listed. Out of these, at least 2 will be a Google ad and will be placed right at the top. So, you can’t reach the other website development agencies in the UAE without noticing this one. Can you? Well, this is no magic and not just something that you get out of money. While you read the blog,  some of the other terms that will catch your eye are the SERP and Keyword Planner.

Today, great businesses and small-time stores are making their way into the Google search rankings through many effective content strategies and a plethora of result-driven digital marketing techniques. One of the most used paid methods to build a customer base, and scale up is via Google Ads. It is relevant, powerful, and brings forward some seriously qualified sales leads and traffic.

If you are ready to dig into some hard-core sales, then it is best if you spend time on this fantastic blog that explains the various factors that you ought to consider while placing Google Ads. For a start, let’s just check out the definition of Google Ads, and how Google helps any website to reach the top page of the search rankings.

The Meaning of Google Ads

If you are a digital marketer or a startup owner who wishes to try your hand at this, we have the basics laid out for you.

  • It Costs Money: Paid Advertisements that come on Google searches are Google Ads.
  • Search-Based: Based on what you search on Google, the matching google ads will pop up
  • The Ad Label: The sponsored search results will appear on the SERP (search engine results page) and will be labeled as an “Ad “in bold letters.
  • Not Organic and right at the Top: There are two types of searches as per the Google algorithm. When you use Google Ads, it is meant to be promoted and hence is not organic. This will appear at the top of the page.

Want organic? Look Right Below: If by any chance, you do not want to spend on Google ads, your website may get listed and this is called Organic result. This is free but will appear only if your digital marketing team handles the keyword planner right.

Use right keywords in title and description for Google ad

 

How does Google Ads work for websites and eCommerce stores?

Whether you are here to learn from scratch or to improve your digital marketing skills, we have the right Google Ad checklist that will help get on the right track. This is like a chessboard, where the moves need to be right. If you have a web design company near you, then ask them to handle your Google Ads for improved website visibility and lead generation.

Pick the right keywords

Have you wondered how Google Ads works? Well, the entire process revolves around Keywords. They are small words, and phrases, which are connected with the business. Our team experts usually fix based on the searches. If the keywords are right, it means that the ad bids will be well spent. So, first, it is necessary to do your research. The more times a particular keyword gets listed, the shows it has a high potential. This determines your noticeability rate too.

Quality Content

Content quality for the keyword is a must. This is called the keywords match type in Google ads. The more accurate your keyword is, the more chances you get to be ranked on Google. Some settings used in the Keyword Planner are broad match modifier, exact match, broad match, and the phrase match. If you are still experimenting with the market, always go for a broad match. This means that even if a Google user types and y keyword, it may be useful for you. If your keyword is like their search and if you have placed this across your campaigns, it will give results. Any similarity will invite a sales lead.

Cost per Click

This is the amount you need to pay Google if someone clicks on your Google Ad. The higher the keyword quality, they will set the higher price.

Ad Bid

Google works on a bid system. As per the SERP, if your keyword is popular, your website may get clicked. Once clicked, you need to pay. But you can set the maximum amount you can pay for a certain keyword. That is the Ad Bid. So, if no one has clicked on your ad, you don’t pay. It allows you to improvise and bring in click-worthy keywords.

Advertisement Metrics

You don’t just keep spending everything on Google Ads. They guide you and keep you on track with what is happening and how they are calculating your payables. At the end of the day, your investments should yield good conversions. With Google Ads, you will understand the effectiveness of your SERP status. The metrics will track how many potential customers visited your website via the Google ad. It will also show how many people used the desktop, laptop, smartphone, or other smart devices. If they have tried to contact you after seeing the Google ad, it is good and will be part of the metrics collected. Such actions will help you understand your conversion rates.

Google Ad campaigns

Here, you need to select what type of Google Ad campaign you need to go for. It could those display ads  (image type ones), video ads (where about 4-6 videos from YouTube will be shown in the search result), and the all-time favorite Search ads (these are text ones and displayed right at the top of the searches.

Controlled Budgets

You can control your budget with Quality scores on Google. The more quality-focused keywords you target, your ad positioning will be more result-oriented and that will make your bids more effective. In Google, if you have a high-quality score, then the CTR will reduce eventually reducing costs. You can also control the expenses by choosing low competitive keywords for a start and then building up later.

SERP and Focus Specific

Quality keywords mean you need to think of the right Google keyword phrases that will match your target audience. That includes the ad group, search listing, and the past click rate metrics displayed on Google Analytics.

Negative Keywords

When you design a Google ad, never enter negative keywords like bargains, cheap, and low cost into your ad content. Such we can regard words or phrases as flagged-off words. They bring problems and hence may not bring results as required.

Craft good Ads

Keep your Ad content crisp stating what you do, the products and services, and the target. Ace your creative copywriting skills once you want to run a Google Ad campaign. Unless people click, you do not gate leads. So, focus on quality always.

Landing Pages

This is the page where the Ad will send the audience, so make it awesome. Make sure that your keywords and the landing page get connected. If not, they make feel look like a hoax and bounce right away. For instance, if you are advertising web designs for travelpreneurs and tour influencers, you need to send them to your portfolio section. That should be the landing page or the place where they see your past travel-related works. If you send them to the home page, they may feel confused.

Devices and platforms

Study and study more than normal. You are out to get business. So, before placing a Google Ad, you need to know where the ideal audience is. Now if you are advertising an old age homestay, you need to think about who will view this ad? Of course, it is for the aged people, but it would be their children who would view it. So, get your ad placed on smartphones and desktop versions so that you attract the youth segment ( like the 25+ age group) and also the middle age segment( the 40+ age group). For instance, as the web designing company dubai, we handle websites and their digital marketing segment too. If an online eCommerce store comes in for toys, we naturally project these smartphones and mothers between 28- 40 years, as they spend more time on social media and Google for their regular searches.

Google Analytics

Link your website to Google Analytics so that the team can note all the traffic, bounce rates, time, and devices used. The Analytics report is flexible and you can see all your campaigns under one roof.

Execute

Now, did we declutter your doubts a bit? It’s time to plan your next Google ad campaign. If you need any web development and web designing services in Dubai, you can get in touch with us. With over a decade of enriched expertise in building Google-ranked websites, our work is one of a kind. Take a look at our portfolio to see our success stories. If a website revamp is in your mind, we are most happy to set your content SEO perfect, and also revamp the UI/UX designs to the level best. Want us to run your next Google Ad campaign? Let us know.