مظلم
التحول إلى
وضع الضوء
مظلم
التحول إلى
وضع الظلام
AR EN
أحدث المقالات

أحدث المقالات

سبع نصائح لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك

12 أكتوبر 2022 تم النشر في أعمالSmartHatchتقنية بواسطة سمارت هاتش
12
أكتوبر 2022

كيف تحسن أداء موقع الويب الخاص بك؟

يرتبط أداء موقع الويب ارتباطًا مباشرًا بالتطوير الجيد للموقع وتصميم الويب وبعض قدر كبير من تحسين محركات البحث في الأماكن المناسبة في الوقت المناسب. هل تعلم أن مدى انتباه المستخدم يتراوح بين 0.3 إلى 3 ثوانٍ؟ لماذا يحدث هذا؟ عامل بسيط هو أداء الموقع. إذا استغرق تحميل الصفحة أكثر من 5 ثوانٍ ، فيمكنك أن تكون على يقين من أنه سيتم تحويل انتباه المستخدم بسرعة. سيؤدي ذلك إلى إظهار معدلات الارتداد ، والتي تعد بالتأكيد علامة حمراء للموقع.

لذلك ، إذا كنت تشعر أن موقع الويب الخاص بك لا يعمل كما كنت تريد دائمًا ، فإنه يحتاج إلى بعض التفكير العميق. إنها حقيقة أن الأداء الجيد لموقع الويب يمكن أن يؤدي إلى نتائج أفضل ، وبالطبع سيرتفع الرسم البياني للدخل. يمكن تحقيق معدلات تحويل أعلى وتصنيفات بحث عضوية أفضل وتجربة مستخدم أفضل بشكل عام من خلال مواقع الويب التي تعمل بشكل جيد.

المواقع البطيئة تكلفك الكثير وتضر بعلامتك التجارية. يمكن أن تؤدي عوامل مثل تصميم UX السيئ إلى معدلات تحويل منخفضة. إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك ، فيجب أن تفكر في كيفية تحسين تشغيل موقع الويب الخاص بك. هذا هو بيت القصيد. سيكون لسرعة تحميل صفحات الويب تأثير إيجابي على حركة المرور والإيرادات والاحتفاظ بالمستخدمين. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تسريع موقع الويب الخاص بك في أي وقت من الأوقات.

كيفية تحسين أداء موقع الويب مع وضع سبع نصائح رئيسية في الاعتبار؟

عندما يكون لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت ، فإنه يحتاج إلى موقع ويب تم تطويره وتصميمه ومراقبته جيدًا. هذا هو المكان الذي ستقع فيه مساعدة شركة تصميم مواقع الويب الاحترافية في دبي. بهذه الطريقة ، يمكنك التركيز على قرارات أكثر أهمية في العمل. إذا كنت غير قادر على جذب حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بشركتك ، فستكون المبيعات عاملاً نادرًا. يعتمد نجاح عملك على جودة موقع الويب الخاص بك ، وهو الوجه العام لشركتك. موقع الويب الذي لا يعمل بشكل جيد يكلف نشاطًا تجاريًا في شكل فرص ضائعة. وفقًا لبعض الأبحاث ، فإن 40٪ من زوار الموقع سيرتدون بعيدًا إذا لم يتم تحميل الصفحة في غضون ثلاث ثوانٍ.

لذلك ، عليك أن تعرف ما هي توقعات العميل الذي يزور موقع الويب الخاص بك. أيضًا ، ما مدى سرعة مقابلتهم من نهايتك؟

فيما يلي قائمة بالطرق السبع التي يمكنك القيام بها لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك وبناء مبيعاتك: 

1. مراقبة أداء موقع الويب الخاص بك من موقع بعيد باستخدام خدمة سحابية

الاستعانة بمصادر خارجية لمراقبة موقع الويب الخاص بك لخدمة استضافة قائمة على السحابة له مزايا كبيرة. الكفاءة وقابلية التوسع والقدرة على تحمل التكاليف هي عدد قليل من العوامل التي يجب مراعاتها هنا. بهذه الطريقة ، يمكنك التركيز على استراتيجية تطوير شركتك ، والتي تعد واحدة من أهم الاهتمامات الأساسية لكل مالك موقع.

يمكنك مراقبة الأشياء على مدار الساعة باستخدام بعض حلول المراقبة المستندة إلى السحابة الجديدة تمامًا. بعض افضل خبراء تطوير المواقع وفرق مراقبة الخوادم في الإمارات العربية المتحدة ستكون قادرة على مراقبة شبكاتها بجدية. بغض النظر عن مكان وجودهم ، سيكون هذا تحت السيطرة. قد تساعدك الإخطارات في الوقت المناسب من هذا البرنامج الجديد في معرفة المزيد عن خدمات الاستضافة. يمكنك أيضًا معرفة متى يكون موقع الويب الخاص بك به حركة مرور كثيفة.

 

2. تحسين WebP وتقليل حجم الصورة

وفقًا أرشيف HTTP، تمثل الصور نسبة 61٪ من وزن صفحة موقع الويب على جهاز كمبيوتر سطح المكتب. لذا. يجب عليك قياسه بشكل صحيح. من الممكن إجراء تخفيضات في وزن الصورة من 20٪ إلى 50٪ دون فقدان الجودة باستخدام تنسيقات صور جديدة مثل JPeg XR و WebP.

لتطوير أ استجابة تصميم لتصميم موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك في دبي ، إليك بعض التوصيات حول كيفية تقليل حجم صورك.

  • استخدم محرر صور أصغر لتقليل الحجم الأصلي حيث لا يتم تحميل الصور الكبيرة في ثوانٍ.
  • قلل عدد المرات التي يجب على المستخدم فيها زيارة الصفحة عن طريق تحويل الصور إلى صور متحركة لـ CSS. هذه تقنية مفيدة للغاية لتقليل عدد طلبات HTTP المطلوبة لتنزيل موقع ويب عن طريق تجميع الصور المستخدمة بشكل متكرر في ملف صورة واحد.
  • يتم استخدام سمات موضع الخلفية وصورة الخلفية لتطبيق هذه الوظيفة.
  • من الممكن تعيين سمة الحاوية بأقصى عرض لا يتجاوز 90٪ من عرض حاوية عرض الحدود.
  • باستخدام max-width: 100 بالمائة ، سيتم تغيير حجم الصور تلقائيًا إلى عرضها الكامل.
  • لا تنس تنسيق WebP الخاص بك لأن هذا هو ما يحسن الصور ومقاطع الفيديو بحيث يكون أداء موقع الويب النهائي سلسًا وسريعًا.

 

3. استخدام شبكة توصيل المحتوى (CDN)

وقت استجابة الخادم الخاص بك هو سياق محدد بين الجهاز الذي يقوم بتنفيذ طلب الاتصال والخادم الخاص بك. سواء كانت مدوناتك ومحتوى موقع الويب والصور ومقاطع الفيديو التي تعرضها على موقع الويب الخاص بك على تطبيق الهاتف المحمول ، يجب أن تكون خالية من العيوب. هذا ما تحتاج إلى إخباره تحديدًا بشركة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في دبي ، لأن ذلك سيبقي عملائك سعداء. إذا كانت محتويات موقع الويب الخاص بك ستستغرق وقتًا أطول للتحميل والنقل إلى المستخدم الخاص بك ، فيمكنك التأكد تمامًا من أنها ستتخطى وتنتقل إلى موقع الويب التالي الذي يأتي في طريقها.

قد يساعد CDN في التخفيف من هذه المشكلة. عندما يزور شخص ما موقع الويب الخاص بك ، سيكتشف CDN الخادم الأقرب لموقعه ثم يرسل الملفات المخزنة مؤقتًا لموقع الويب الخاص بك من هذا الخادم إلى كمبيوتر الزائر.

بالإضافة إلى تسريع وقت تحميل موقع الويب الخاص بك ، قد تساعدك شبكة CDN أيضًا في توفير المال على النطاق الترددي وتعزيز أمان موقع الويب الخاص بك.

 

4. استخدم التخزين المؤقت للمتصفح لرفع مستوى أداء موقع الويب

يعد استخدام ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح عالي الجودة أثناء عملية تطوير الموقع جزءًا من عملنا. هذا لأننا ندرك أنك ستحتاج إليه لاحقًا لإدارة الأعمال بنجاح. يمكن تخزين البيانات بأمان ويمكنك الاحتفاظ ببيانات متصفح الزائرين ، مثل ملفات HTML والصور ، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بدلاً من تنزيل هذه الملفات من خادم ويب في كل مرة يعود فيها الزوار إلى الصفحة ، يعرض المتصفح هذه البيانات من ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة به.

يعزز التخزين المؤقت تجربة المستخدم والتي بدورها تفيد أداء موقع الويب. كما أنه يقلل من معدل الارتداد ويسرع تسليم الموقع. في العديد من أنظمة CMS لمواقع الويب عالية الجودة ، نخطو خطوة إلى الأمام من خلال زيادة مدة التخزين المؤقت لإصدار موقع الويب وفقًا لمتطلبات العميل. سيعطي هذا تحميلًا أسرع وسيكون لديك أيضًا نظام اتصال أسهل لتقديم أفضل تجربة لموقع الويب للمستخدم النهائي. من خلال خدماتنا المتميزة مثل خدمات تصميم الويب في دبي ، فإننا نسهل تصميمات وشعارات Global CSS المصممة بشكل صحيح ، بحيث لا تحتاج إلى تحديث مستمر وستكون مثالية لجميع الأنظمة الأساسية.

 

5. مراجعة الأكواد الإضافية

قد يتم إعاقة أداء موقع الويب الخاص بك بشكل كبير بسبب استخدام رمز غير ضروري. إذا كنت تستخدم بكسل التتبع أو أدوات التحليل الأخرى ، فتأكد من التحقق منها بشكل منتظم. قد تتمكن من التخلص منهم إذا لم يقدموا لك أي معلومات ذات صلة.

هناك عدة طرق لتحسين أداء موقعك ، مثل تقديم ميزانية الأداء. أفضل طريقة لزيادة الإنتاج إلى أقصى حد هي مراقبته فيما يتعلق بميزانيتك بالكامل. يمكنك أيضًا إنشاء تطبيق لموقع الويب الخاص بك بمساعدة إحدى أفضل شركات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في دبي.

 

6. يجب استخدام بلوجين باعتدال من أجل أداء الموقع

يمكن أن تكون المكونات الإضافية لـ WordPress والأسواق الأخرى جذابة للغاية. ومع ذلك ، فهي ليست بالضرورة مصممة للأداء. يمكن أيضًا إضافة التتبع والتحليلات إلى موقع الويب الخاص بك بواسطة مطور.

الكثير من المكونات الإضافية تبطئ موقع الويب الخاص بك. لذا ، ألق نظرة على المكونات الإضافية التي تستخدمها كثيرًا وتخلص من المكونات الأخرى. استخدم فقط تلك التي يمكن أن تساعدك في تحسين العمل. في حال لم يكن لديك خبير داخلي لمساعدتك ، فاعتمد دائمًا على خبراء تطوير مواقع الويب في دبي. هذا ينطبق بشكل خاص على خدمات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية في دبي حيث يجب عرض العديد من المنتجات ولا يمكن أن تحتوي الشاشة على أخطاء.

 

7. استخدم HTTP2 لتسليم المحتويات

يتم إرسال طلبات HTTP إلى خادم الاستضافة في كل مرة يصل فيها الزائر إلى موقع الويب الخاص بك. ثم يتم إرجاع المورد المطلوب إلى العميل بواسطة الخادم. يتم تقليل سرعة التحميل مع كل طلب ، وبالتالي فإن وجود عدد أقل من الطلبات سيؤدي إلى تحسين أداء موقع الويب الخاص بك. مع HTTP2 (الإصدار الأحدث من HTTP) ، قد يتم حل هذه المشكلة. تسمح ميزة تعدد الإرسال المضمنة بمعالجة العديد من الطلبات في نفس الوقت. قد يتم تسريع وقت التحميل الإجمالي لموقع الويب الخاص بك من خلال التأكد من أن المورد الخاص بك يمكنه توفيره عبر HTTP2.

 

راسلنا

نحن ندرك أنه بصفتك رجل أعمال ، فمن المحتمل أن تقوم بالكثير من المسؤوليات في نفس الوقت. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن أداء موقع الويب ضروري. إنها فرصتك الأولى لإحداث انطباع لدى المستهلك المحتمل وإثارة اهتمامه. سوف يتذكرك عملاؤك بسهولة أكبر إذا كانت لديهم تجربة ممتعة عبر الإنترنت.

توضح هذه المقالة أن سرعة موقع الويب أمر بالغ الأهمية ولا ينبغي تجاهلها. نتيجة لذلك ، راجع كل نقطة من النقاط السبع السابقة للتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة وبشكل مثالي. سيكون العملاء راضين إذا تم اتباع هذه الإرشادات. يمكنك أن تشهد تميزنا الفني في أعمال المحفظة. إذا كنت بحاجة إلى تجديد موقع الويب الخاص بك أو ترغب في الحصول على تطبيق جوال لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فسيكون فريقنا سعيدًا بإرشادك وتطويره من البداية. دعنا نعرف ما يدور في ذهنك.

dark
Switch to
Light Mode
dark
Switch to
Dark Mode
AR EN
Latest Blog

Latest Blog

Seven Tips to improve your Website Performance

Oct 12, 2022 POSTED IN BusinessSmartHatchTech BY SmartHatch
12
Oct 2022

How to Improve your Website Performance?

Website performance is directly related to good website development, web design, and some serious amount of SEO in the right places at the right time. Did you know that a user’s attention span ranges between 0.3 to 3 seconds? Why does this happen? A simple factor is the website’s performance. If the page takes more than 5 seconds to load, then you can be pretty sure that the user’s attention will be diverted quickly. That will bring up the bounce rates, which is certainly a red flag for the website.

So, if you feel that your website is not performing as you always wanted, then it needs some deep thought. It is a fact that good website performance can lead to better results, and of course, the income graph will rise. Higher conversion rates, better organic search rankings, and a better overall user experience may all be achieved by websites that perform well.

Sluggish websites cost you a lot and harm your brand. Factors like poor UX design can lead to low conversion rates. If this is a problem for you, you should think about how to make your website run better. That’s the bottom line. Web page loading speed will have a favorable effect on your traffic, revenue, and user retention. In this article, we’ll show you how to speed up your website in no time.

How to Improve Website Performance with Seven Major Tips in Mind?

When you have an online business, it needs a website that is well developed, designed, and monitored. This is where the assistance of a professional web design company Dubai will fall into place. That way, you can concentrate on more important decisions in the business. If you are unable to drive organic traffic to your business website, sales will be a scarce factor. The success of your business depends on the quality of your website, which is the public face of your company. A website that doesn’t work well costs a business in the form of missed opportunities. According to some research, 40% of website visitors will bounce away if the page does not load within three seconds.

So, you need to know what are the expectations of a customer who visits your website are . Also, how quickly are they being met from your end?

Here is a list of Seven Ways you can do to enhance your website performance and build your sales: 

1. Monitor Your Website Performance From A Remote Location Using A Cloud Service

Outsourcing your website monitoring to a cloud-based hosting service has significant advantages. Efficiency, scalability, and affordability are a few of the factors to consider here. In this way, you may concentrate on your company’s development strategy, which is one of the most fundamental concerns of every website owner.

You can keep an eye on things around the clock with some of the brand-new cloud-based monitoring solutions. Some of the best website development experts and server monitoring teams in the UAE  will be able to keep an eye on its networks diligently. No matter where they are, this will be under control. The timely notifications from this new software might really help you learn more about the hosting services. You can also see when your website has heavy traffic.

 

2. Optimize to WebP and Decrease Image Size

According to HTTP Archive, images make up 61% of a website’s page weight on a desktop computer. So. You must measure it correctly. Image weight reductions of 20% to 50% without loss of quality are possible with new image formats such as JPeg XR and WebP.

To develop a responsive design for your eCommerce web design Dubai here are some recommendations on how to reduce the size of your images.

  • Use a smaller image editor to reduce the original size as the big ones never load in seconds.
  • Reduce the number of times a user must visit a page by converting photos into CSS sprites. This is a very useful technique for reducing the number of HTTP requests required to download a website by grouping frequently used images into a single image file.
  • The background position and background image attributes are used to apply this functionality.
  • It is possible to set a container attribute with a maximum breadth that does not exceed 90% of the border width container’s width.
  • Using max-width:100 percent, images will automatically resize to their full width.
  • Do not forget your WebP format as that is what optimizes the images and videos so that the end website performance is smooth and fast.

 

3. Use a Content Delivery Network (CDN)

Your server’s response time is context specific between the device performing a Connection request and your server. Be it your blogs, website content, images, and videos that you showcase on your website on the mobile application, it has to be flawless. This is what you need to tell specifically to your mobile app development company in dubai, as that will keep your customers happy. If your website contents will take longer to load and transfer to your user, you can be pretty sure that they will skip and move on to the next website that comes their way.

A CDN may assist in alleviating this problem. Whenever someone visits your website, the CDN will detect which server is closest to their location and then send the cached files of your website from that server to the visitor’s computer.

In addition to speeding up your website’s load time, a CDN may also help you save money on bandwidth and enhance the safety of your website.

 

4. Use Browser Caching to level up website performance

Using a quality browser cache during the website development process is part of our work. This is because we understand you will need it, later on, to run the business successfully.  The data can be stored safely and you may preserve your visitors’ browser data, such as HTML files and photos, on their computers. Rather than downloading these files from a web server each time visitors return to the page, the browser shows these data from its own cache.

Caching enhances user experience which, in turn, benefits website performance. It also reduces bounce rate and speeds up site delivery. In many CMS systems for high-quality websites, we go a step even further by increasing the caching duration for the website version as per the client’s requirement. This will give a quicker loading and you also will have an easier communication system to give the best website experience to the end user.  With our top end services like web design services in Dubai, we facilitate Global CSS designs and logos that are crafted properly, so that they need not be updated continually and will be perfect for all platforms.

 

5. Review Additional Codes

Your website performance might be greatly hampered by the use of unnecessary code. If you use tracking pixels or other analytics tools, be sure to check them on a regular basis. You may be able to get rid of them if they aren’t presenting you with any relevant information.

There are several ways to improve your site’s performance, such as introducing a performance budget. The best way to maximize output is to keep an eye on it in relation to your whole budget. You can also create an app for your website with the help of a top mobile app development company in Dubai.

 

6.Plugins Should Be Used Sparingly for website performance

Plugins for WordPress and other marketplaces can be very enticing. ‘ However, they aren’t necessarily designed for performance. Tracking and analytics can also be added to your website by a developer.

A lot of plugins slow down your website. So, take a look at the plugins you use most often and get rid of the others. Only use the ones that can help you in the work improvement. In case, you do not have an in-house expert to help you out, always rely on the website development experts in Dubai. Especially this is particularly applicable for eCommerce web design dubai services where so many products have to be displayed and the display cannot afford to have errors.

 

7. Use HTTP2 to Deliver Contents

HTTP requests are sent to the hosting server each time a visitor accesses your website. The requested resource is then returned to the client by the server. Load speed is reduced with each request made, therefore having fewer requests will improve your website performance. With HTTP2 (the newer version of HTTP), this problem may be solved. A built-in multiplexing feature allows numerous requests to be processed at the same time. Your website’s total load time may be sped up by ensuring that your supplier can provide it via HTTP2.

 

Winding Up

We recognize that as a business person, you’re likely to be juggling a lot of responsibilities at the same time. It’s important to note, however, that website performance is essential. It’s your first chance to make an impression on a prospective consumer and pique their interest. Your customers will remember you more easily if they have an enjoyable online experience.

This article makes it clear that website speed is critical and should not be ignored. As a result, review each of the preceding seven bullet points to ensure that everything is working smoothly and optimally. Customers would be satisfied if these guidelines are followed. You can witness our technical excellence in our portfolio works. If you do need to revamp your website or want to have a mobile app for your eCommerce website, our team will be happy to guide you and develop it from scratch. Let us know what you have in mind.